رياضة و شباب

بخمس صفقات ومعسكر خارجي..بيراميدز يختتم استعداداته للموسم الجديد

يستعد نادي بيراميدز لإنطلاقة الموسم الجديد حيث يواجه في أولي مبارياته المحلية فريق  المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز ،بعد  تأجيل مباراته امام نادي إنبي في الجولة الأولي، نظرا لمباراة هلال الساحل السوداني في إياب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية.

ويواجه فريق بيراميدز نظيره الهلال السوداني في مباراة الإياب من  دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب الدفاع الجوي.

وحقق نادي بيراميدز الفوز  بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، بعد اتفاق الفريقين بخوض مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير  استعدادات بيراميدز للموسم الجديد:

انطلقت التحضيرات الأولي  للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال الفترة الماضية بخوض تدريبات يومية بملعب الدفاع الجوي، و استئناف الفريق تدريباته بعد راحة سلبية طويلة لمدة أسبوعين منحها اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للاعبين، عقب انتهاء مواجهات بطولة  الدوري المصري  الممتاز في نسخته الماضية.

ونجح مسؤولو فريق بيراميدز من اتمام التعاقد مع كلا من اللاعب المغربي محمد الشيبي قادما من صفوف نادي الجيش الملكي لمدة 3 سنوات بداية من الموسم الحالي مع خيار التمديد لموسم إضافي رابع، ثم التعاقد مع النجم الدولي مصطفي فتحي صانع الألعاب قادما من صفوف نادي التعاون السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، واللاعب  كريم حافظ قادما من نادي يني مالانيا سبور التركي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، اما عن رابع الصفقات فتعاقد مع لاعب الوسط  محمود عبد العاطي دونجا لمدة موسمين وذلك   لتدعيم صفوف الفريق بشكل مكثف وقوي  في الموسم الجديد.

وخلال الساعات الماضية نجح فريق بيراميدز من التعاقد مع اللاعب الشاب  عبد الرحمن جودة قادما من صفوف نادي النصر لمدة خمس مواسم.

ونجحت  إدارة نادي بيراميدز في  تمديد التعاقد مع كلا من  الحارس الدولي أحمد الشناوي حتى عام 2025، والظهير الأيسر الدولي محمد حمدي حتى عام 2024، والمهاجم الدولي الشاب إبراهيم عادل حتى عام 2026، وعبد الله السعيد لمدة موسم إضافي، و دودو الجباس لمدة موسمين.

وخاض نادي الأهرام  معسكراً اعداديًا في الإمارات خلال فترة استعداداته للموسم الجديدة من  24 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، خاض خلالهم وديتين امام نادي جولف الإماراتي ونجح في الفوز بثلاثية نظيفة دون أهداف عن طريق دودو الجباس و التونسي فخر الدين بن يوسف الذي سجل هدفين.

و إختتم فريق بيراميدز معسكره في دبي بالفوز على نادي رويال إف سي الإماراتي بنتيجة 12-1سجل الأهداف مصطفي فتحي 3 أهداف وفخر الدين بن يوسف هدفين ومحمود وادي و رمضان صبحي ووليد الكرتي ومحمد الشيبي ودودو الجباس وإسلام عيسي.

وتعرض اللاعب احمد دعدور لإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال تدريبات بيراميدز بمعسكر دبي، وتسببت تلك الإصابة في غيابه عن ودية جولف يوناتيد الإماراتي ووضع الجهاز الطبي له برنامج تأهيليا للتعافي من الإصابة.

وواصل ثنائي فريق بيراميدز إبراهيم عادل وفخري لاكاي أداء برنامجهما التأهيلي على هامش المعسكر للتعافي من المشاكل التي يعاني منهما الثنائي في عضلات البطن خلال الفترة الماضية.

اما عن المباراة الثالثة فنجح  نادي الأهرام في تحقيق فوز  كبير وقوي على نظيره قطورة بنتيجة 4-0 عن طريق اللاعب إسلام عيسى  هاتريك “ثلاث أهداف” و أحرز دودو الجباس الهدف الرابع.

ورحل عن فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، كل من إيريك تراوري، إلى نادي  إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وعمر جابر، ونبيل عماد دونجا، إلى الزمالك، وإبراهيم حسن، إلى الاتحاد السكندري، وأحمد أيمن منصور، إلى طلائع الجيش، في صفقة انتقال حر، وأحمد توفيق إلى البنك الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى