رياضة

ب17 صفقة و6 وديات..أسوان يواصل استعداده للموسم الجديد

يواصل فريق أسوان بقيادة الكابتن ربيع ياسين استعداداته للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، حيث خاض الفريق ست وديات خلال معسكرهم بالقاهرة.

تلقى الفريق الهزيمة في أولى المواجهات أمام الأهلي في المباراة الودية التي جمعت بينهم على استاد السلام بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

ليحقق أسوان الفوز في الودية الثانية له على حساب فريق المنيا بنتيجة هدفين مقابل هدف،أحرزهما المهاجم الجابوني ماليك ايفونا، وعلي فتحي.

بينما حسم التعادل الإيجابي الودية الثالثة لزهرة الجنوب مع الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين لكل فريق على استاد الجيش ببرج العرب استعدادًا لبطولة الدوري.

ليقدم فريق أسوان آداء رائع في وديته الرابعة أمام الهلال الساحلي السوداني بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل لا شئ، أحرزهم كل من عماد فتحي، ديلسون كاموني، جمال السعيد، ميدو مصطفى، وأحمد حمودي.

كما تعاقد نادي أسوان مع 17لاعبًا ضمن تدعيمات   الفريق استعدادًا لمسابقة الدوري المصري الممتاز لعام2023 جائت أسمائهم بالتفصيل على النحو التالي:

التعاقد مع اللاعب علي فتحي ظهير أيسر مصر المقاصة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين قادمين، وضم ثنائي المقاولون العرب محمد حمدي زكي وعماد فتحي.

بجانب التعاقد مع أربع لاعبين أجانب هم الجابوني ماليك إيفونا والأنجولي ديلسون كاموني والمغربي أحمد بلحاج والليبي محمود بن والي.

كما دعم خط دفاع أسوان بضم اللاعب إسلام صلاح مدافع المصري وصابر الشيمي مدافع إيسترن كومباني، وعبد الرحمن العشري مدافع إنبي وميدو مصطفى ظهير البنك الأهلي لصفوف الفريق.

والتعاقد مع جمال السعيد لاعب مصر المقاصة ومحمد خليل (شيكا) مهاجم بتروجت، وانضم أيضًا إبراهيم عايش لاعب وسط وادي دجلة ويوسف أحمد لاعب وسط بورتو السويس وميدو العطار مهاجم النصر ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية.

فيما فسخ مسئولو نادي أسوان تعاقدهم مع 7 لاعبين جدد تم التعاقد معهم هذا الصيف، استعدادا للموسم الجديد.

حيث تم فسخ العقد مع يوسف حسن لاعب نادي بورتو السويس المنضم للفريق على سبيل الإعارة، قبل أن يتم توجيه الشكر له ليعود مرة أخرى إلى نادي بورتو، وكذلك نفس طريقة التعامل مع ميدو العطار مهاجم فريق النصر.

كما رحل محمد الغندور حارس مرمى نادي الإنتاج الحربي عن أسوان لينتقل إلى نادى لافيينا بدوري القسم الثاني، وكذلك الأمر بالنسبلة لمحمود صابر لاعب فريق سيراميكا ليرحل عن زهرة الجنوب لينضم إلى صفوف غزل المحلة.

وبعدما أعلن أسوان أيضا التعاقد مع الدولي الليبي محمود بن والي مدافع فريق المدينة الليبي رحل عن الفريق بعد أيام، وهو نفس الأمر مع محمد السيد خليل “شيكا” مهاجم فريق بتروجت الذي رحل لينضم إلى نادي إيسترن كومباني.

وأخيرًا رحل اللاعب محمود عبد الحكيم لاعب نادي الداخلية الذي انضم لأسوان لبضعة أيام فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى