رياضة

الأهلي يخوض مرانه الأول في تونس استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس صباح اليوم، على ملعب المرادي بمدينة سوسة استعدادًا لمباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا .

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء جلسة نظيرة مع اللاعبين داخل الملعب قبل انطلاق المران الأول، وتحدث معهم في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة الاتحاد المنستيري.

وخاض لاعبي النادي الأهلي فقرة إحماء أعقبها تدربيات الكرة، كما خاض ثلاثي حراس المرمي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل وذلك قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة مع الفريق.

ويلتقي النادي الأهلي مع الاتحاد المنستيري عصر يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت تونس، والرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفي بن جنات بالمنستير، في مباراة الذهاب ضمن منافسات الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى تونس مساء أمس بعد رحلة استغرقت ثلاث ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة على متن طائرة خاصة إلي مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وتضم قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود متولي، وياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، وعلي معلول، محمد هاني وأكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

وكان الأهلي قد استعد لمباراة الاتحاد المنستيري من خلال إقامة معسكر استمر لمدة أسبوعين في القاهرة خاض خلاله الفريق تدريباته على فترتين لرفع المعدل البدني.

وخاض النادي الأهلي ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت وفاز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف، كما فاز على أسوان بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل سلبيا أمام طلائع الجيش في ختام تجاربه الودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى