رياضة و شباب

مران الزمالك| “فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص “فيريرا” على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران ، وأكد على أهمية المنافسات المقبلة للفريق، بداية من مواجهة بطل بوروندي في الدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض عبدالله جمعة وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الأحد، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

  ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا برنامجا تأهيليا للثنائي استعدادًا لمواجهة بطل بوروندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على  هامش مران اليوم استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

  وشهدت الفقرة التدريب على استغلال  الكرات العرضية، وخضع جميع لاعبي الأبيض لمجموعة من الألعاب الهوائية في وضعيات مختلفة، كما ركز الجهاز الفني على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد خلال التدريبات الجماعية للأبيض .

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال  التدريبات الجماعية، وقام “فيريرا” بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة ، و حرص على منح الرباعي سيف الدين الجزيري وابراهميا نداي، ومحمد أشرف “روقا” ومحمد عبد الشافي بعض التعليمات الفنية لتنفيذها.                                       

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى