رياضة

هالاند يحطم رقمًا قياسيًا بعد تسجيله هاتريك أمام مانشستر يوناتيد

 

واصل النرويجي إيرلينج هالاند وضع بصمته وإثبات نفسه مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي خلال مواجهة اليوم الاثنين أمام مان يوناتيد.

حيث تمكن هالاند من تسجيل ثلاث أهداف”هاتريك” في مباراة مانشستر سيتي ومان يوناتيد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري  الإنجليزي.

و أصبح هالاند أول لاعب يسجل هاتريك في البريميرليج في ثلاث مباريات متتالية، على ملعب فريقه في الدوري الإنجليزي.

واستطاع هالاند التقدم بالهدف الأول في الدقيقة ’34 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كيفين دي بروين، وضعها برأسه في المرمى مسجلًا أولى الأهداف.

وأضاف النجم النرويجي الهدف الثاني بعدها بـ3 دقائق، بعد أن حول عرضية كيفين دي بروين في المرمى مسجلًا ثاني الأهداف.

وأحرز هالاند هدفه الثالث في الدقيقة ’64، بعد عرضية من سيرجيو جوميز، اللاعب البديل، ليتقدم مانشستر سيتي بالهدف الخامس على حساب مانشستر يونايتد.

وعادل مهجم السيتي عدد الهاتريك الذي سجله كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكوري سون، والإنجليزيين جيمي فاردي وفرانك لامبارد وثيو والكوت وديون دابلين وتوني كوت، والفرنسي نيكولاس أنيكلا، والبلجيكي روميو لوكاكو، والإيفواري ديديه دروجبا، والتوجولي إيمانويل أديبايور.

وسجل اللاعب هالاند  أول هاتريك له في الدوري الإنجليزي مع فريقه مان يونايتد في مرمى كريستال بالاس، في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 4-2، قبل أن يكرر ذلك أمام نوتنجهام فورست، خلال اللقاء الذي انتهى بسداسية نظيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى