رياضة و شباب

رسميًا.. أسوان يضم الحارس عمرو حسام من إيسترن كومباني

نجحت إدارة فريق أسوان في إتمام التعاقد مع عمرو حسام حارس مرمى نادي إيسترن كومباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد ببطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث اجتمع كلا من إيهاب منصور عضو مجلس إدارة النادي وهيثم عرابي المدير الرياضي باللاعب عمرو حسام وتم الإتفاق معه وتوقيع عقود انتقاله للنادي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الفوز على فريق المنيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف في الودية التي جمعت بين الفريقين عصر أمس الخميس، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد ببطولة الدورى المصري الممتاز.

ونجح نادي اسوان خلال الفترة الماضية من اتمام التعاقد مع كلا من المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم جناح الداخلية والجناح المغربي احمد بلحاج وابراهيم عايش لاعب وسط دجلة ويوسف احمد حسن لاعب وسط بورتو السويس وميدو العطار مهاجم النصر وعبد الرحمن العشري مدافع انبي وميدو مصطفى ظهير البنك الاهلي وصابر الشيمي مدافع ايسترن كومباني ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد واسلام صلاح وعماد فتحي والانجولي ديلسون كاموني ومحمد عطوة فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى