رياضة

وديًا.. الإسماعيلي يفوز بثلاثية نظيفة على العبور

 

حقق نادي الإسماعيلي الفوز على نظيره العبور بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

وسجل أهداف الدراويش في اللقاء كلا من محمد عمار ومحمود الشبراوي وحازم مرسي.

وبدأ فريق الإسماعيلي بقيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو فترة الإعداد للموسم الجديد وخوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث دخل فريق الدراويش في معسكر مغلق في القاهرة بداية من 26 من سبتمبر ويستمر حتي 3 أكتوبر المقبل.

ونجح مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي في التعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، كما تعاقد مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي لقيادة الدراويش.

وتعاقد نادي الإسماعيلي مع كلا من اللاعب الإيفواري عبد القادر كوليبالي لمدة 4 مواسم، الغاني ياو أنور قادمًا من نادي “أشانتي جولد” الذي يلعب في دوري البلاك ستارز بعقد طويل الأمد يستمر لخمسة مواسم مقبلة.

ولم يتوقف النادي على هذه الصفقات فقط وإنما أتم التعاقد مع باسم مرسي قادمًا من سيراميكا كليوباترا ومحمود الشبراوي بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين،و حمدي النقاز، وفراس شواط وصالح جمعة.

والجدير بالذكر أن الدراويش سيخوض مباراة ودية ثانية ضد السكه الحديد بدلا من إيسترن كومباني فى نهاية المعسكر والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب فندق إقامته بالقاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى