رياضة

رونالدو يمثل التهديد الاكبر لاسبانيا في مواجهة الليلة

 

يتطلع كريستيانو رونالدو إلي تحقيق الإنتصار في مباراة اليوم التي تجمع منتخب بلاده بنظيره الاسباني وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري الامم الاوربية.

ويمثل كريستيانو رونالدو التهديد الأكبر للمنتخب الأسباني في مباراة الليلة حيث يسعي رونالدو إلي توسيع رقمه القياسي لأكبر عدد من الأهداف بعد أن تمكن من التسجيل 117 هدفًا في 47 منتخبًا مختلف منها ثلاثية في المنتخب الأسباني.

كما لا تنسي الذاكرة المباراة التاريخية التي قدمها الدون في مباراته أمام اسبانيا بدور المجموعات لكأس العالم روسيا 2018 والتي تمكن خلالها اللاعب البرتغالي من تسجيل هاتريك لتنتهي المواجهة بتعادل إيجابي بين المنتخبين بثلاثة أهداف لكل فريق.

وكان كريستيانو قد تعرض لإصابة دموية في الدقيقة الثانية عشر خلال مباراة البرتغال مع نظيره التشيكي بعد التحام مع توماس فاكليك حارس منتخب التشيك ليسقط ارضًا ويتعرض لنزيف في أنفه قبل أن يتجه إليه الفريق الطيبي ليتلقي الإسعافات الأولية ليواصل المباراة التي انتصر فيها منتخب بلاده برباعية دون رد.

وبالرغم من تعرض النجم البرتغالي لإصابة في الوجه وظهوره متأثرًا في تدريبات المنتخب إلا أنه يدخل في إهتمامات فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال حيث جاء التشكيل المتوقع لمواجهة اسبانيا كالتالي :

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

الدفاع: جواو كانسيلو – دانيلو بيريرا – روبين دياش – ديوجو دالوت.

الوسط: برونو فيرنانديش – بالينيا – روبين نيفيس

الهجوم: رافائيل لياو – كريستيانو رونالدو – بيرناردو سيلفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى