رياضة

“بلال مظهر” المحترف في باناثينايكوس اليوناني يكشف سر غيابه عن المنتخبات المصرية

كشف مهاجم المنتخب الأولمبي والمحترف في باناثينايكوس اليوناني”بلال مظهر” ، سر غيابه عن المنتخبات الوطنية في الأعمار خلال الفترة الماضية رغم تألقه مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وأكد مظهر في حديثه عبر قناة “أون تايم”: «حضرت لمنتخب الشباب في مرتين تحضيرًا للبطولة العربية، ولكن في آخر 3 تجمعات لم يتواصل معي أي أحد، لكنني تحت أمر المنتخب في أي وقت».

وواصل: «عدم وجودي في المنتخبات ليس بيدي بل بيد الجهاز الفني، لكنني لا أشعر أنني مظلوم هو في النهاية قرار المدير الفني ودوري هو بذل مجهود كبير وإثبات نفسي فقط».

وعن تألقه في أوروبا، بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف في مرمى سلافيا براج في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا للشباب، قائلا: «أول مرة في حياتي أسجل 5 أهداف في مباراة واحدة».

وأوضح: «في حال حققنا الفوز في هذا الدور التمهيدي من البطولة، سنواجه الفائز من جالاتا سراي وبطل سلوفاكيا، نتأهل إلى دور الـ16 مباشرةً كأننا تأهلنا من المجموعات».

وتابع مظهر: «سجلت الهدف الأول في أول دقيقة وهو ما جعل الخصم يشعر بالقلق والمباراة تصبح أكثر سهولة، ثم بعد 10 دقائق فقط سجلت هدف ثاني والمباراة أصبحت أسهل كثيرًا».

وحول إمكانية عودته للدوري المصري.. قال: «تركيزي حاليًا أن أحقق شيء كبير في أوروبا والوصول إلى أكبر الأندية، وحينما يأتي الوقت المناسب قد أفكر في العودة للدوري المصري حينها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى