برلمان وأحزاب ونقابات

“برلمانية” تشيد بقرار “المتحدة للإعلام” بإذاعة نشرات على مدار اليوم للرد على الشائعات

أشادت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بقرار المتحدة للخدمات الإعلامية بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات.

حيث قالت أشعر بالفخر دائما مع كل قرار واعي تصدق عليه الدولة وفي رأيي هذا القرار ماهو مرآة تعكس مدي رؤية ووعي القيادة السياسية بأهمية دور الإعلام وأقصد هنا “الإعلام الوطني” ، لافتة إلى أن الإعلام هو القوة الناعمة التي علينا أن ندرك تأثيرها جيدا

وأوضحت “عضوة البرلمان” أنها في دور الانعقاد الثاني بمجلس النواب قد وجهت سؤال لوزارة الإعلام والدولة حيال دورهم الإعلامي وإشرافهم علي محتويات البرامج المعروضة للمواطن المصري، معربة عن سعادتها اتجاه تحرك الدولة نحو وضع قيود وشروط علي المحتويات الإعلامية المقدمة، مشيرةً إلى أن الدولة تسعى لبناء جمهورية جديدة خاصة وأن الإعلام من ركائز الخطة التنموية ومن دونه سوف نفقد الوسيلة الأولي للتواصل مع المواطن.

واستكملت “نائبة التنسيقية” أن الإعلام يحظي بنصيب جيد من قرارات الحوار الوطني من حيث مناقشة سبل تطويره لاستغلاله الاستغلال الأمثل.

وتابعت “محروس”: أنه من دون وسائل الإعلام لا يكتمل الحوار الوطني؛ فالإعلام بمثابة سلاح ذو حدين فهو أحد أهم ملفات الحوار الوطني وايضا أحد أهم أسباب نجاحه باعتباره النواة التي ينطلق منها أخبار الجمهورية الجديدة.

واختتمت موضحة الرقابة والتوعية علي الإعلام بما فيه الإعلام الإلكتروني سوف يحد من مجهود الدولة وعرقلة عملية التنمية الشاملة للجمهورية الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى