عرب وعالم

“صحة غزة”: 66 شهيدًا و383 مصابًا جراء 7 مجازر ارتكبها الاحتلال في القطاع خلال آخر 24 ساعة

ذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر في القطاع، وصل منها للمستشفيات 66 شهيدًا و383 مصابًا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

 وأوضحت الوزارة – في بيان صحفي – أن مجزرة الاحتلال بحق مخيم النازحين في رفح الليلة الماضية، ارتفع عدد ضحاياها إلى 45 شهيدًا منهم (23 من النساء والأطفال وكبار السن) و 249 جريحًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى