رياضة

“روي فيتوريا” خلال المؤتمر الصحفي: تدريب منتخب مصر شرف كبير لأي مدرب

فيتوريا: أعرف ان جمهور مصر يعشق كرة القدم وسأبذل قصارى جهدي لإسعادهم

أكد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أنه يحتاج إلى الوقت المناسب من أجل ظهور نتيجة عمله، مؤكدًا أن تدريب منتخب مصر شرف كبير لأي مدرب.

وأضاف فيتوريا قائلاً: “أعرف ان  جمهور مصر يعشق كرة القدم وسأبذل قصارى جهدي لإسعادهم”.

وأشار إلى انه سيتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وأوضح روي فيتوريا قائلًا:” حازم إمام تحدث معي كثيرًا بشأن مشروع تطوير كرة القدم المصرية وأتمنى دعم الجميع لتحقيق النجاح”.

روى فيتوريا
روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق، عن التعاقد مع البرتغالي فيتوريا لقيادة المنتخب المصري، خلال الفترة المقبلة، ولمدة أربع سنوات.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء: ” أنا لست ساحراً، أنا مدرب أعمل على فكرة وأسلوب خاص بي”.

وتابع: “العمل يحتاج وقت لظهوره، ما أراه الآن اننا لدينا الدوافع لتتطور أكثر، لن أشارككم كل الأفكار التي أملكها حاليا ولكنني عند كلمتي بأنني أريد تطوير الكرة المصرية وطريقة اللعب”

كما أتم: “لم يحدث أي تواصل بيني وبين كارلوس كيروش، لو تواصلت معه قد يقدم لي صورة لا أريد أن اعرفها حاليا، تواصلت مع العديد من الكرة المصرية وخارجها عن مصر والدوري المصري واللاعب المصري”.

جمال علام
جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

ومن جانبه، أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي لتقديم روي فيتوريا، على أن الاتحاد سيوفر كل الدعم لروي فيتوريا لتحقيق طموحات الجماهير والعودة لمنصات التتويج.

وأضاف “علام” أن التعاقد مع مدرب كبير بحجم فيتوريا يأتي ضمن خطة التطوير التي وضعها المجلس، مؤكدًا الثقة في نجاح فيتوريا مع منتخب مصر وحصد البطولات.

وتوجه جمال علام بالشكر لكل أعضاء المجلس لتفويضهم حازم إمام وبركات للتعاقد مع المدرب الجديد.

حازم إمام
حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري

وفي نفس السياق، أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري قائلًا:” جميع أعضاء المجلس ساعدوني لإتمام التعاقد مع المدير الفني الجديد”

وتابع: “أتمنى تكاتف الجميع خلف منتخب مصر لتحقيق الأهداف المطلوبة، مشيرًا إلى أن شخصية روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر تتسم بالهدوء ويعلم جيدًا قيمة منتخب مصر “.

وأكد “حازم إمام” على أن الاتحاد لديه مشروع  لمدة 4 سنوات متمنيًا مساندة الجماهير لهذا المشروع”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى