منوعات

“سوني” تطلق علامة تجارية جديدة لعشاق ألعاب الفيديو

تستعد سوني، لإطلاق علامة تجارية جديدة تابعة لها، ستكون ذراعها في عالمة تجارة الأجهزة المخصصة لألعاب الفيديو

ووفق صحيفة واشنطن بوست، العلامة التجارية الجديدة من وسني، ستحمل اسم Inzone، وستقدم سوني من خلالها أحدث ما تطرحه من أجهزة مخصصة لممارسة ألعاب الفيديو عبر الحواسيب المنزلية المعدلة.

الأجهزة والمعدات ستخصص لتدعيم أجهزة الحاسوب المجهزة للألعاب PC gamers، وستشمل شاشات متطورة بقياس يصل ل 27 بوصة، وسماعات أذن مخصصة لألعاب الفيديو.

وأفادت الصحيفة الأمريكية بأن سوني كانت تحضر لإطلاق هذه العلامة التجارية الجديدة منذ عام 2019، وبناء على ما لاحظته من إقبال كبير على ألعاب الفيديو خلال فترة الجائحة، عجلت من إطلاقها للعلامة لتقتحم من خلالها مجال أجهزة ألعاب الفيديو بقوة.

 

ونقلت الصحيفة تصريحات ل Kazuo Kii المدير التنفيذي لقسم منتجات الترفيه والصوت المنزلية بسويني، كشف خلالها عن أن اختيار شركته لاسم العلامة التجارية الجديد Inzone، يأتي بهدف الإيحاء بما يشعر به اللاعبون خلال ممارستهم لهذه الألعاب، وكأنهم داخل دائرتهم الخاصة من الترفيه.

نسخة جديدة من “إله الحرب” في هذا التوقيت

وكانت قد كشفت شركة سوني كورب عزمها إطلاق إصدار جديد من لعبة الفيديو “إله الحرب”.. تعرف على التفاصيل

تعتزم شركة سوني إنترأكتيف إنترتينمنت التابعة لمجموعة سوني كورب اليابانية العملاقة إطلاق الإصدار الجديد الذي طال انتظاره من لعبة “إله الحرب راجنا روك” لجهاز الألعاب بلاي ستيشن في نوفمبر/تشرين الثاني القادم، في حين كانت تقارير قد تحدثت عن تأجيل طرح الإصدار الجديد إلى العام المقبل.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن المصادر القول إن الشركة اليابانية قد تعلن عن موعد إطلاق اللعبة في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وستكون اللعبة” إله الحرب راجناروك” الإصدار الأحدث من سلسلة إله الحرب التي ظهرت لأول مرة عام 2018 والتي تم الإعلان عنها لأول مرة عام 2020 لأجهزة بلاي ستيشن ومنذ ذلك الوقت أجلت سوني إطلاق اللعبة الجديدة عدة مرات سواء داخليا أو خارجيا، في الوقت الذي كان مطورو سوني يتعاملون مع جائحة فيروس كورونا المستجد، وغيرها من العقبات الإنتاجية.

وفي وقت سابق من العام الحالي كان مقررا طرح اللعبة إله الحرب: راجناروك في سبتمبر/أيلول القادم، لكن تم تأجيل الطرح مؤخرا إلى نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى