رياضة و شباب

لأسباب متنوعة.. 10 لاعبين خارج قائمة الأهلي أمام الجونة

 

 

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تستعد لخوض مواجهة الجونة في الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الجونة- في التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء- في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد إقامتها بملعب خالد بشارة بالغردقة.

وشهدت القائمة غياب عدد من لاعبي الفريق عن مباراة الغد لأسباب مختلفة، منها الإصابات وعدم الجاهزية البدنية مثل محمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسون وبيرسي تاو، وياسر إبراهيم.

كما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش في مباراة الجونة كل من: محمد عبد المنعم، وحسين الشحات ولم يتم التأكد حتى الآن من سبب استبعادهما، كما يغيب عن مباراة الغد المغربي بدر بانون الذي اقترب من الانتقال إلى قطر القطري.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول – كريم فؤاد – محمد هاني – محمد أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – وليد سليمان – زياد طارق.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – صلاح محسن.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، وبفارق 3 مباريات أقل من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني.

بينما على الجانب الآخر يحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 22 مباراة، حيث أنه فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 3، وخسر 13 آخرين.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى