ثقافه و سياحة

مسلسل منعطف خطر يعرض في 15 يوليو على شاهد

طرحت منصة شاهد vip، البرومو التشويقي لمسلسل منعطف خطر، بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور وعدد من ألمع النجوم.

منعطف خطر
منعطف خطر

وتدور قصة منعطف خطر حول جريمة قتل، وتحديدا جثة فتاة تدعى سلمى تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل.

أبطال مسلسل منعطف خطر

يشارك في بطولة منعطف خطر النجم باسل خياط، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، تامر نبيل، سمر مرسي، محمد علاء، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام، من ﺇﺧﺮاﺝ السدير مسعود.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر

ومن المقرر عرض مسلسل منعطف خطر بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور، وعدد من ألمع النجوم، يوم 15 يوليو المقبل على منصة شاهد Vip.

الجدير بالذكر يجسد الفنان باسل خياط ضمن أحداث العمل شخصية المحقق هشام، الذي يحقق في جريمة القتل ويكشف الكثير من الأسرار المتعلقة بها، في دراما من نوعية من القاتل، يتخللها تشويق وإثارة.

ويعاونه ضابط آخر يؤدي دوره الفنان تامر نبيل، في منعطف خطر وهو ضابط مباحث إنترنت تم نقله حديثا إلى مباحث الجنايات، ليواجه أول قضية صعبة في عمله الجديد.

وكانت آخر أعماله مسلسل “حرب أهلية” بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

ويعرض لريهام عبد الغفور مسلسل وش وضهر بطولة، إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، ميمي جمال، ثراء جبيل، شريف دسوقى، من تأليف وإخراج مريم أبو عوف.

وفي سياق متصل كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مشاركتها في  منعطف خطر مع الفنان باسل خياط وعدد من ألمع النجوم والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة على منصة شاهد vip.

وأوضحت سلمى أبو ضيف في تصريحات لبرنامج “عرب وود” أن المسلسل يدور في إطار من دراما الجريمة والغموض.

ونشرت أبو ضيف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة بوستر المسلسل، وعلقت قائلة: “منعطف خطر 15 يوليو على شاهد vip” ، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى