برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محروس: تصريحات الرئيس اليوم تحمل في طياتها رسائل طمأنينة للمواطنين

أكدت نائبة التنسيقية مرثا محروس عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن تصريحات سيادة الرئيس اليوم تحمل في طياتها رسائل طمأنينة للمواطنين، خاصة وأنها تصريحات قائمة على الموضوعية والصراحة، ويضع الرئيس دائما المواطن في الصورة شكلا ومضمونا لمعرفة الوضع الاقتصادي للبلاد في ظل وجود تحديات وعوائق نتجت عن الأزمة الروسية الأوكرانية وطالت العالم كله.

وأوضحت “محروس” أن القيادة السياسية تشعر بالمواطن المصري وتسعى دائما لتخفيف العبء عنه، وتصريحات اليوم كانت بمثابة مصارحة للمواطنين وإعلامهم بأن الطفرة في زيادة الأسعار عانى منها العالم وليست مصر فقط؛ مشددة على كلام سيادة الرئيس حول أن الأسعار في مصر أقل عن مثيلتها في الدول الغربية.

وأضافت ” مثلما تحدث المقارنة دائما مع الغرب يجب أن تحدث أيضا في الوضع الاقتصادي الحالي ” .

وتابعت: رغم ذلك الوضع الاقتصادي العام لمصر أفضل بكثير من بعض الدول في الخارج .

كما نوهت “الأمين العام للمواطنة” أن الدولة تعمل ما في وسعها لتقديم الدعم للمواطنين من خلال توفير المنتجات والسلع الأساسية في منافذ البيع مع تأجيل قرار زيادة أسعار الكهرباء .

وأكدت”عضو البرلمان” أن مشروع مجمع الانتاج الحيواني دليلا علي جهود الدولة في تخفيف العبء علي المواطنين فضلا علي أنه سوف يحقق نوعا من الاكتفاء الذاتي ويقلل الاستيراد مما يعمل علي سد فجوة العرض والطلب ويحقق التوازن العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى