رياضة و شباب

رينيه فايلر يعقد محاضرة فيديو مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز السبت المقبل

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي, محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم /الخميس/, للحديث بشكل عملي عن مواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ستاد “لوكاس موريبي” في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعرض فايلر ملخصا لمباريات صن داونز; لشرح طريقة اللعب التي يرغب في تطبيقها خلال مباراة الإياب, والحديث بشكل مفصل عن الجوانب الفنية والخططية وتوضيح بعض المهام قبل الإعلان بشكل رسمي عن تشكيل الفريق في آخر محاضرة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

وحرص شريف عيسى سفير مصر في جنوب إفريقيا, على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بحضور الجالية العربية في جنوب إفريقيا لمؤازرة وتشجيع النادي الأهلي.

وكلف السفير المصري, طاقم السفارة بالتواصل مع إدارة نادي صن داونز للتأكيد على حضور الجالية المصرية والعربية في جنوب إفريقيا لمساندة الأهلي.

وأكد عيسى على وجود تأمين كامل للجماهير المصرية التي ستحضر مباراة الأهلي وصن داونز, بعد الاتصالات التي جرت خلال الساعات الماضية; للتأكيد على ضرورة تحديد أماكن مخصصة لجماهير الأهلي داخل ملعب المباراة.

ويسعى النادي الأهلي لحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين, في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة يوم السبت الماضي.

أ ش أ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى