رياضة

وزير الرياضة ورئيس جامعة الإسكندرية يفتتحان ملعبًا قانونيًا بكلية التربية الرياضية

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الجمعة، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وذلك خلال جولة وزير الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، حيث افتتح “صبحي” ملعب كرة قدم قانوني وصالة لياقة بدنية, بكلية التربية الرياضية في فرع أبو قير.

رافق الوزير – خلال جولته – كل من الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية, والدكتور محمد بلال عميد كلية التربية الرياضية, والدكتور محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة, والدكتور عبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة, والدكتور محمد حمدي مدير عام الإدارة العامة للموهبة بوزارة الشباب والرياضة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, عن سعادته بالتواجد في كلية التربية الرياضية بأبو قير, موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتنفيذ العديد من الفعاليات في المجالات الشبابية والرياضية بما يهدف إلى توفير أقصى خدمات للشباب المصري.  

فيما رحب الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية, بوزير الشباب والرياضة في كلية التربية الرياضية, مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد تطورا كبيرا في الرياضة المصرية خاصة في الدعم والتنسيق المتواصل من الدكتور أشرف صبحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى