رياضة و شباب

الأهلي يؤدي مرانه الثالث اليوم استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع صن دوانز

أدّى فريق الأهلي مرانه الثالث بمدينة “بريتوريا ” ، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا; استعدادًا لمباراة “صن داونز ” الجنوب أفريقي /السبت / المقبل .

وكان الأهلي قد خاض مرانا قويا أمس / الثلاثاء/ على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا, بعد أن اكتفى بأداء مران خفيف بإحدى الحدائق القريبة من مقر إقامة الأهلي بمدينة بريتوريا , عقب وصول الفريق من القاهرة بعدة ساعات.

وسينتظم اللاعب التونسي علي معلول, في مران الفريق اليوم , بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي خلال اليومين الماضيين; للتعافي من الإجهاد في العضلة الأمامية , ولم يشارك اللاعب في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين; بسبب معاناته من الإجهاد في العضلة الأمامية الذي تعرض له في مباراة “صن داونز ” يوم / السبت / الماضي باستاد القاهرة.

واكتفى معلول خلال اليومين الماضيين بتنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور خالد محمود , الذي أكد أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في مران الفريق الجماعي اليوم.

وفي سياق متصل , وجه سفير مصر بجنوب إفريقيا, شريف عيسى , الدعوة للفريق برئاسة الكابتن محمود الخطيب, رئيس النادي , ورئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا, إلى مأدبة العشاء مساء اليوم .

وتقوم السفارة كافة الجهود لتوفير سبل الراحة للبعثة , وتذليل أي عقبات قد تواجهها , وذلك منذ وصولها جنوب أفريقيا .

يشار إلى أن مباراة العودة بين الأهلي و”صن داونز” ستقام في الثالثة عصر /السبت / المقبل بتوقيت القاهرة “ وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا – على ملعب “لوكاس موريبي ” في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب الذى أقيم باستاد القاهرة يوم / السبت / الماضي بثنائية نظيفة, ويسعى لحسم التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

في الوقت نفسه، أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي جاهزية جميع لاعبي الفريق لمباراة صن داونز بملعب الأخير في بطولة إفريقيا, معلنا عدم معاناة أي لاعب سافر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من أي إصابات قد تبعده عن اللقاء المرتقب.

ويحرص رينيه فايلر, المدير الفني للفريق, على عقد جلسات مكثفة مع جهازه المعاون, وكذلك مع سيد عبد الحفيظ, مدير الكرة; من أجل تجهيز الأمور الخاصة بالفريق قبل مباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

ويكثف فايلر جلساته مع جهازه المعاون بهدف الترتيب جيدا للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز, والاستعداد بقوة للمباراة على الصعيدين الفني والبدني, كما يبحث مع مدير الكرة الترتيبات الإدارية الخاصة بالفريق والبعثة قبل اللقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى