حوادث وقضايا

النيابة تستدعي الفنانة شيرين عبدالوهاب في بلاغ “السلاح والاعتداء”

 

 

كتبت – سالي الدرديري

استدعت نيابة الشيخ زايد، الفنانة شيرين عبدالوهاب، للاستماع إلى أقوالها، في البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب، والذي اتهمته فيه بمحاولة التعدي عليها وعلى بناتها، وسبها وقذفها، وطالبت بأخذ تعهد ضده بعدم التعرض لهم داخل الفيلا ملكها بمدينة الشيخ زايد.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الفنان بكفالة مالية ١٠ آلاف جنيه، بعدما ضبط بحوزته سلاح منتهي الترخيص منذ ٣ سنوات.

كان العقيد محمد ربيع مفتش مباحث زايد قد تلقى إخطاراً من الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد مفاده تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بتلقي اتصال من الفنانة شيرين عبد الوهاب تفيد فيه بوجود الفنان حبيب طليقها داخل فيلتها، وطالبت بحمايتها منه لمحاولته التعدي عليها وعلى بناتها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبمواجهة الفنان حسام حبيب برر تواجده بتجهيز عمل فني يجمعه بالفنانة شيرين عبدالوهاب، وضبط معه السلاح.

وقال الفنان في التحقيقات إنه رد الفنانة شيرين إلى عصمته شفويًا، بعد أسبوعين من انفصالهما، أمام 4 شهود من بينهم المنتجة سارة الطباخ، وسعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، ومنصور الأحمدى سائق “شيرين”، وياسمين رضا.

وأكد أنه كان يقيم معها فى فيلا الشيخ زايد، ونفى تهديده له بالسلاح، مشيرا إلى أنه حاول تجديد رخصته  وسدد رسوم التجديد، ولكن تشابه اسمه مع شخص آخر عرقل استلامه للترخيص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى