رياضة

الزمالك يخوض اليوم تدريبه الأخير استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي الجمعة المقبل

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه، اليوم الاثنين، على ملعبه استعدادا لمواجهة الترجى التونسى، فى التاسعة مساء الجمعة المقبل، فى إياب دور ربع النهائى ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا، على ستاد رادس بتونس.

وسيطرت حالة من الاطمئنان على الجهاز الفنى للفريق بقيادة المدرب الفرنسى كارتيرون، نظرا لجاهزية القوة الضاربة للفريق، وعدم معاناة أى لاعب من إصابات أو إيقافات تعيقهم عن خوض لقاء الإياب.

وبات يوسف أوباما جاهزا للقاء بعد تعافيه من الإصابة فى الركبة والتى أبعدته عن لقاء الذهاب أمام الترجي، مع جاهزية شيكابالا ومصطفى فتحى وعبدالله جمعة عبر خضوعهم لبرنامج بدنى وفنى قوى فى اليومين الماضيين، وذلك مع قوام الفريق الأبيض الذى يعتمد عليه كارتيرون، والذى يتمثل، أبوجبل، وجنش، ومحمود علاء، ومحمود الونش، وحازم إمام وعبدالشافى، وفرجانى ساسى ، وطارق حامد، وزيزو، وبن شرقي، وأوناجم، ومصطفى محمد وكاسونجو.

ومن المقرر ان تُغادر البعثة إلى تونس على متن طائرة خاصة، غدًا الثلاثاء، حتى يستعد الفريق بوقت كافي قبل مباراة الجمعة، خاصة بعدما قررت الإدارة سفرهم بطائرة خاصة لتجنب الإرهاق للاعبين، بعد توالى المشاركات للفريق خلال الشهر الماضى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى