منوعات

موديلات فساتين نيود للمحجبات 2022

تتميز فساتين النيود بتصاميمها الساحرة المواكبة لأحدث خطوط الموضة والمناسبة لمختلف ألوان البشرة في المناسبات المتعددة، فلا تتردّدي في اعتمادها لإطلالة محتشمة أكثر جاذبية وتألقاً.

عايشة العقيل بفستان نيود

عايشة العقيل بفستان نيود

 

لا تتخلى مدونة الموضة وخبيرة المظهر الكويتية، عايشة العقيل، عن اختيار أجمل صيحات الموضة لمواكبتها بحشمة وتميز، وقد اخترنا لك من وحيها إطلالتها بفستان نيود ميدي مصمم بقماش لامع وأكمام ضيقة، وأكملت أناقتها بحجاب بيج وحذاء بكعب ذهبي لخيار مميز في مختلف المناسبات الصيفية.

نادية الخولي بفستان رياضي

نادية الخولي بفستان رياضي

 

الفساتين الرياضية هي خيار المحجبات الأول للتمتع بأناقة محتشمة وعصرية، ومنه ظهرت مدونة الموضة المصرية نادية الخولي بفستان نيود واسع مصمم بمطاط في أطراف الأكمام والخصر مع حجاب أبيض ناعم ووشاح أبيض مخطط بالأسود، وأكملت أناقتها بنظارة شمسية ضخمة، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض مخططاً بالأسود على الأطراف.

ريهام العبد بفستان نيود للسهرة

ريهام العبد بفستان نيود للسهرة

 

توفر فساتين السهرة باللون النيود التميز والكلاسيكية التي لا تبطل موضتها على مر السنين، لا سيما في إطلالاتك المهمة للسهرة، وقد اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة ومصممة الأزياء المصرية، ريهام العبد، التي تأنقت بفستان نيود من الساتان المصمم بقصة محتشمة وأكمام طويلة منفوخة، وتميز التصميم بقصة عصرية للخصر، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون النيود لخيار أكثر تميزاً.

آية فوزي بفستان نيود للسهرة

آية فوزي بفستان نيود للسهرة

 

إن كنتِ بحاجة الظهور بإطلالة كالأميرات في مناسباتك القادمة، فنختار لك هذه الإطلالة من مدونة الموضة، آية فوزي، التي ارتدت فستاناً نيود مصمماً بأكمام طويلة وقصة منفوشة، وطُرز بالزهور الذهبية على الصدر لمنحك أناقة شبابية مميزة مع الاكسسوارات ذات الألوان الحيادية.

سارة الدهيم بفستان مريح

سارة الدهيم بفستان مريح

 

الفساتين المحتشمة والمريحة هي خيار المحجبات الأول، ولتنسيقه بلون النيود اعتمدي أسلوب مدونة الموضة والمودل الكويتية، سارة الدهيم، التي أطلت بفستان نيود واسع مُكمل بقبعة مع حجاب أبيض وحذاء من القش.

حنان الحكيم بإطلالة حيادية الألوان

فساتين
                                            حنان الحكيم باطلالة حيادية الالوان

الألوان الحيادية في الأزياء من الصيحات الأنيقة والعصرية التي لا تتخلى عنها أي أنثى أنيقة، ومنهن مدونة الموضة، حنان الحكيم، حيث اختارت فستاناً نيود ضيقاً مصمماً برقبة مرتفعة وقصة ناعمة، وأكملته بمعطف قطني نيود مصمم بأكمام ضيقة، وأضافت لجمالها حزاماً محدداً للخصر من الجلد الأسود مع حجاب وحقيبة وحذاء باللون الأسود لخيار أكثر بساطة وتميزاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى