برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محروس تنعي شهداء الوطن بشرق القناة.. وتؤكد دعم الشعب الكامل للقوات المسلحة

أدانت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بمنطقة شرق القناة.

وقدمت النائبة عزائها لأهالي الشهداء ولسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة .

حيث قالت :”أنعي شهداء الوطن من الضباط والمجندين الذين ارتوت أرض الوطن بدمائهم الطاهرة أثناء تصدي بطولي وإحباط لهجوم العناصر التكفيرية علي نقطة رفع مياة شرق القناة، لافتة إلى أن العمليات الارهابية ماهي إلا قنابل موقوتة في معركة لا تنتهي .

وأكدت “نائبة البرلمان” أن مصر حاليا تحقق نجاحات مدوية بكافة المجالات بالإضافة إلي تمكنها من الإمساك بزمام الدولة في ظل الأزمات العالمية .

كما نوهت “محروس” أن مصر نجحت في تحقيق سياسة القوة الناعمة وترسيخ مفهوم الوطنية والانتماء للقوات المسلحة لدى المواطنين المصريين في الفترة الأخيرة، وبالتأكيد هذه الأسباب ساهمت في وقوع العمليات الإرهابية لا سيما الخطى الثابتة والبصمة التي تضعها مصر بين العالم من خلال رؤية إستراتيجية بناء الجمهورية الرقمية الجديدة.

وأوضحت أن الحوادث الإرهابية تحاول أن تعرقل طريق الدولة في تحقيق الاستقرار التنموي وتنشر الشلل في مؤسساتها وتنشر حالة من الفوضى.

كما صرحت “أمين عام المواطنة” أن الحادث لا ينفي قوة الدولة وإنجازاتها اليومية في مواجهة الإرهاب ولا بد أن نقف وراء القيادة السياسية والقوات المسلحة لتخطي تلك المرحلة المريرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى