رياضة

الأهلي يتوج بالبطولة العربية للكرة الطائرة بعد فوزه على الزمالك

فاز فريق النادى الأهلي للكرة الطائرة على الزمالك بثلاثة أشواط في المباراة التي أقيمت بينهما في نهائي البطولة العربية التي تستضيفها مصر باستاد القاهرة.

كان الأهلي قد تأهل لنهائي بعد الفوز على الأهلي البحريني بينما تأهل الزمالك بالفوز على كاظمة الكويتي.

وقد فاز عبد الله عبد السلام “الاهلى المصرى” بجائزة افضل معد ورضا هيكل “الزمالك”افضل لاعب مركز 2 ومحمد عادل “الاهلى المصرى” افضل لاعب مركز 3 ومحمد محسن “الزمالك” ثانى افضل لاعب مركز 3 ولاعب من كاظمة الكويتى بجائزة افضل لاعب مركز 4 ولاعب من الاهلى البحرينى بجائزة ثانى افضل لاعب مركز 4 واحمد صلاح “الاهلى المصرى” بجائزة افضل لاعب فى البطولة

وحرص الكابتن محمود الخطيب, رئيس النادي الأهلي على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة “رجال”, بعد الفوز بالبطولة العربية على حساب فريق الزمالك.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبين والجهد الكبير والالتزام بتعليمات جهازهم الفني, وتقديم عرض أكثر من رائع ساعدهم على حسم اللقب والفوز على المنافس في المباراة النهائية 3-0.
وأكد الكابتن الخطيب ثقته الكبيرة في استمرار الفريق الأول للكرة الطائرة في حصد البطولات المحلية والقارية, لما يقدمه اللاعبون من مستوى متميز, ومعهم جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى