رياضة

مدرب صنداونز: الأهلي يمر بأفضل فتراته.. ونتيجة الموسم الماضي لن تتكرر

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن  داونز الجنوب إفريقي, أن الأهلي يظل عملاق كرة القدم في قارة إفريقيا, وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل.

ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي, ضيفا على الأهلي, في السادسة من مساء غد السبت, على ستاد القاهرة الدولي, في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واشار بيتسو موسيماني – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز والذي أقيم الخميس في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة – إن الأهلي فريق كبير وهو فريق القرن في إفريقيا, وأن مواجهة الموسم الماضي ستمثل صعوبة على صن داونز بشكل أكبر من الأهلي.

وأضاف, “الأهلي يقدم مستوى ثابت في بطولة الدوري, ويحقق انتصارات متتالية في المسابقة المحلية, نحن تابعنا مبارياته في الفترة الماضية والفريق المصري يمر بأفضل فتراته حاليا من حيث الانتصارات والأرقام القياسية.. فريقان بحجم ريال مدريد وبرشلونة لم يتمكنا من تحقيق الأرقام القياسية التي يحققها الأهلي حاليا”.

وأشار موسيماني إلى أن نتيجة الموسم الماضي بين الأهلي وصن داونز وفوز الفريق الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة, لن تتكرر مرة أخرى, وأن الأهلي الآن سيحاول بكل قوة لتعويض هذه الخسارة.  


واضاف , “من حق صن داونز أن يختار الوقت الذي سيلعب فيه في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا.. ونحن اخترنا اللعب الساعة الثالثة عصرا وهذا حقنا وليس من حق أحد الاعتراض على ذلك.. أعلم كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي وعن لاعبيه والفريق لم يتغير كثيرا عن الموسم الماضي”.

وتابع, “سنخوض المباراة بدون الظهيرين الأيمن والأيسر.. ولكن حارس الفريق وقائده دينيس أونيانجو سيكون متواجدا في المواجهة بعد تعافيه من التام الإصابة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى