رياضة

رئيس نادي برشلونة عن موقف جماهيره في لقاء فرانكفورت: ما حدث عار وأشعر بالخجل

 

 

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عما حدث من جماهير فريقه في ملعب كامب نو خلال مباراة إنتراخت فرانكفورت الألماني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقام عدد من جماهير البارسا ببيع تذاكر المواجهة لمشجعي الفريق الألماني، وتواجد حوالي 20 ألف من مشجعي أينتراخت فرانكفورت في ملعب كامب نو، لمشاهدة مواجهة برشلونة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بعدما كان من المتوقع دخول 5 آلاف مشجع فقط منهم، وفقًا للعدد المخصص لهم.

وقال خوان لابورتا في تصريحات نقلها موقع برشلونة الرسمي: “في كرة القدم يمكن أن تحدث هذه الأشياء، وعلى الرغم من حزننا بعد الهزيمة، ولكن علينا أن نتطلع إلى المستقبل ونحاول القتال من أجل الدوري”.

وعن موقف الجماهير قال لابورتا: “إنه أمر مخزي وعار أننا شاهدنا هذا هنا اليوم، لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لدينا الكثير من المعلومات حول ما حدث ونحتاج وقت لمراجعته ثم سنتخذ الإجراءات، وسنشرحها ولن يحدث مرة أخرى أبدًا لأنه انتهاك”.

وأتم رئيس برشلونة حديثه: “لا يمكننا تجنب مواقف معينة، ولكن من الآن فصاعدًا سيتعين علينا أن نكون أكثر صرامة وننظر إلى ما تم السماح به لتجنبه في المستقبل، لقد مررنا بموقف غير مرغوب فيه، بصفتي رجلًا أشعر بالخجل وأنا حقًا آسف لما رأيته”.

وحقق فريق فرانكفورت الألماني الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقصيه من ربع نهائي الدوري الأوروبي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى