رياضة

شبانة: لجنة تخطيط الأهلي تستعلم من موسيماني عن موقف الأجانب قبل التعاقد مع بنشرقي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي استعلمت من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، عن موقف الأجانب، في حالة التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، موسيماني يدرس في الوقت الحالي تجهيز تقرير عن اللاعبين الأجانب  في صفوف القلعة الحمراء قبل فترة الميركاتو الصيفي القادم لمنح استمارة 6  لاحد اللاعبين من الخماسي المحترف”.

وأوضح شبانة، أن دراسة موقف الأجانب، جاء بناءً علي طلب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي طالبت المدير الفني تحديد اسم لاعب سيرحل في الصيف تحسبا لإنهاء الاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بداية من الموسم القادم في صفقة انتقال حر”.

وأضاف شبانة:” موسيماني أبلغ لجنة التخطيط أن قراره سيكون عقب الانتهاء من مواجهة الرجاء المغربي في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا ختي يتسنى له تقيم كل لاعب من الخماسي ومن يري  ضرورة رحيله  عن الفريق في الصيف”.

ويضم الأهلي بين صفوفه خماسي أجنبي هم المالي أليو ديانج والتونسي على معلول والمغربي بدر بانون والموزمبيقي لويس ميكيسونى والجنوب أفريقي بيرسى تاو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى