برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محروس: السيسي خلق عهدًا جديدًا للمرأة المصرية ومنحها الكثير من المزايا

مرثا محروس: أشعر بالسعادة والفخر لحضوري حفل تكريم المرأة المصرية تحت رعاية الرئيس السيسي

أعربت النائبة البرلمانية مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن سعادتها بحضور حفل تكريم المرأة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح.

وقالت” محروس” :” أشعر بالفخر والسعادة كوني شاهدة على تكريم نماذج مشرفة للمرأة المصرية، كما أحب أن أوجه كل الشكر والامتنان لسيادة الرئيس كونه خلق عهداً جديدا للمرأة المصرية ومنحها الكثير من المزايا”.

وأوضحت النائبة، أن الإنجازات التي حققتها المرأة المصرية في عهد السيسي لم تكن مسبوقة ، مضيفةً بأن حضور سيادة الرئيس اليوم لاحتفالية المرأة المصرية رسالة معنوية وترسيخ مبدأ هام من مبادئ المواطنة وهو أن المرأة المصرية عمود أساسي في بناء دولة جديدة مستقرة.

وأشارت “الأمين العام للمواطنة بحزب حماة الوطن” إلى أن المرأة استطاعت اليوم أن تشارك في الحياة السياسية والاجتماعية ولم نكن نتخيل أن تصبح المرأة قاضية تعمل بمجلس الدولة، مؤكدةً أن الدولة تكرث لها نصيب كبير في المبادرات التي تخدم مشروع حياة كريمة من تعليم وتوفير مشاريع صغيرة ومتناهية صغر.

وأكدت عضو مجلس النواب” على أن هذا يتماشى مع خطة الدولة الاستراتيجة التنموية، ولولا اهتمام القيادة السياسية وإيمانها بدور المرأة المصرية لم نكن نصل إلي ما نحن عليه الآن.

كما ناشدت “محروس” وسائل الإعلام بضرورة وضع المرأة المصرية في الصورة حتى تكون علي دراية كافية بما تتيحه الدولة لها، فأولا يجب أن تعلم أنها في عصر التحول الرقمي وأنها جزء منه مما يحفزها علي المشاركة من خلال التطبيقات التي تطلقها الدولة الموجهة لها ، مؤكدة أن كل مخططات الدولة حيال المرأة سوف تحصده مستقبلا عند رؤية نماذخ مشرفة ناضجة يحتذى بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى