منوعات

أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر إيزا جونزاليس بطلة فيلم “Ambulance”

أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر إيزا جونزاليس eiza gonzalez احدي بطلات  فيلم  “Ambulance.

الممثلة والمغنية المكسيكية إيزا جونزاليس تألقت يوم أمس في العرض الخاص لفيلم “Ambulance”  الذي أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك قبل موعد طرحه المقرر في 8 أبريل/ نيسان المقبل، وخطفت إيزا الأنظار بإطلالتها الجمالية الناعمة والراقية خاصة مع اختيارها لأحمر الشفاه الوردي المميز، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أحدث وأجمل اطلالاتها.

إطلالات مكياج إيزا جونزاليس

النجمة المكسيكية إيزا جونزاليس استأثرت على أنظار الجمهور يوم أمس في العرض الخاص لفيلم “Ambulance”  الذي أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس، واختارت اطلالة ناعمة ارتكزت على مظهر البشرة النيود مع احمر الشفاه الوردي الجذاب، وتسريحة الشعر المرفوع للخلف مع الغرة الطويلة المنسدلة الى الأمام، ما جعلها تبدو بجمال ناعم ومشرق حيث سرقت أضواء الكاميرات.

 إيزا جونزاليس

إيزا جونزاليس البالغة من العمر 32 عاما، تتمتع بجمال مكسيكي لافت مع البشرة السمراء والعيون الداكنة والشعر الأسود، ويشبهها البعض بالنجمة العالمية سلمى حايك. وتتميز خياراتها في المكياج بالنعومة والعصرية مع اختيار الألوان والرسمات التي تليق بتقاسيم وجهها الناعمة.

نراها مثلا تطبق الظلال الذهبية مع احمر الشفاه النيود، او الظلال الذهبية مع احمر الشفاه القوي بإطلالة دراماتيكية لافتة، وغالبا ما تحبذ رسمات خفيفة لعينيها، مثلا تطبيق ظلال الألوان القريبة من البشرة، رسمات الأيلانير المجنح الناعم على الجفن العلوي فقط، واحيانا تتجه الى اطلالات المكياج الدخاني مع الكحل الأسود مع حفاظها على مظهر شفاهها الطبيعي بألوان حيادية بتدرجات النيود الوردي او البني الفاتح.

والأهم بأن بشرتها تبدو دائما نضرة ومشرقة خاصة مع تطبيقها للهايلايتر.

إطلالات شعر إيزا جونزاليس

ما يميز إيزا جونزاليس هو شعرها الداكن الذي تحافظ عليه بتدرجات ما بين الأسود ذات النغمة الواحدة، او البني مع دمج معه خصلات عسلية رقيقة، وهذا ما يعكس جمالها المكسيكي الجذاب تطبق الجميلة إيزا تسريحات شعر عصرية مناسبة لعمرها الشبابي مع حرصها على ان تكون الموديلات بأسلوب راقي.

رأيناها مثلا تطبق تسريحات شعر الريترو الكلاسيكية بالقصات التي يصل حدودها الى الأكتاف، كما شاهدناها سابقا بإطلالة رائعة مع أكسسوار مزخرف غطت به فروة الرأس مع الشراشيب المنسدلة وكأنها غرة على الجبين، كذلك اعتمدت في ظهور آخر لها تسريحة شعر ذيل الحصان مع أكسسوار الفيونكة التي زينت أعلى رأسها.

تسريحات شعر  إيزا جونزاليس

جمعنا لكم في الألبوم مجموعة من اجمل واحدث اطلالات النجمة إيزا جونزاليس، لتستلهموا منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى