محليات

محافظ الدقهلية : مندوب دائم من التضامن بالمركز التكنولوجي بالمحافظة لتلقي وفحص طلبات الحالات الإنسانية

 

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدات للحالات الإنسانية وضمان وصول الدعم إلي مستحقيه ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وبالتنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وجه ” محافظ الدقهلية” اليوم الأحد لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتكليف مندوب دائم من التضامن الاجتماعي يكون مقر عمله بالمركز التكنولوجي بالمحافظة؛ لتلقي وفحص طلبات الحالات الإنسانية يومياً وإعداد بيان يومي بعدد الحالات لتكون مديرية التضامن هي الجهة الوحيدة المسئولة عن التواصل وبحث طلبات الحالات .

جاء ذلك خلال اجتماع ” المحافظ ” صباح اليوم مع الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والأستاذ شلبي سعد مدير المركز التكنولوجي بالمحافظة والاستاذ محمد شفيع وكيل المركز التكنولوجي .

وأكد ” المحافظ ” على أن مديرية التضامن الاجتماعي مسئولة مسئولية كاملة عن تقديم المساعدات للحالات الإنسانية المستحقة وأيضا التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المانحة التي تقدم المساعدات وليس هناك أي جهة أخري مختصة بهذا الشأن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى