محليات

رئيس مياه الغربية يعقد اجتماع مع مديري عموم الأفرع لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها

عقد الدكتور المهندس حمدي محمد شطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، اجتماعا مع مديري عموم الأفرع بحضور المهندس رئيس قطاع التشغيل والصيانة ومديري عموم الافرع ومدير الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة لعرض ومناقشة ومتابعة المشروعات التي تتم على مستوى الأفرع.

وأكد ضرورة الالتزام التام بتعليمات السلامة والصحة المهنية في جميع مواقع العمل، واعتبار اجراءات السلامة والصحة المهنية أولوية قصوى للحفاظ على سلامة العاملين، مع تشديد المتابعة على جميع المحطات للتأكد من تنفيذ التعليمات بالتنسيق الدائم مع مديري الفروع.

 وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ البرامج التدريبية التأهيلية لتكوين فرق عمل لتأهيل المحطات للاستدامة في تطبيق منظومة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M، والتى تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة.

وأوضح أن تطبيق منظومة الإدارة الفنية المستدامة يكون طبقا للمعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، و المراقبة وضبط الجودة وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة في مدى تقييم أداء العاملين والاستفادة من تطبيق برنامج الإدارة الفنية المستدامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى