منوعات

بالتعاون مع المصمم العالمي إيلي صعب TikTok fashion week يجذب الملايين

شهد فبراير شهر الموضة والصيحات العالمية احتفال منصة تيك توك منصة بكل ما يتعلق بالموضة بالتعاون مع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.
TikTok fashion week يجذب الملايين

وبمشاركة عشاق الأناقة والمصممين الصاعدين وخبراء التجميل محتوى حصرياً من خلف الكواليس لعروض أشهر المصممين، بالإضافة إلى محتوى خاص من أهم صناع المحتوى الذين شاركوا بإطلالات رائعة وفريدة، احتفالاً بأسبوع الموضة في نيويورك وباريس وميلانو.

وتزامنًا مع هذا الحدث أطلقت “تيك توك”3 هاشتاجات لكل الفعاليات الخاصة بالحدث، الأول #TikTokfashionweek ويتم من خلاله عرض اتجاهات الموضة والجمال لمجموعات أزياء عام 2022 التي تظهر عبر أسابيع الموضة في باريس ونيويورك وميلانو؛ وقد حقق إجمالي مشاهدات تجاوزت 457.1 مليون مشاهدة، وهاشتاج #dressthelook الذي يستعرض فن تنسيق الملابس ودمج القطع المختلفة بأكثر من طريقة تصلح للارتداء في عدة مناسبات مختلفة، لإتاحة الفرصة للمشاركين في إظهار إبداعاتهم في دمج الألوان واختيار التصميمات وقد حظي بأكثر من 60.5 مليون مشاهدة.

والهاشتاج الأخير #fashionpicks2022 الذي يهتم بعرض أهم الاختيارات المميزة من عناصر الملابس والألوان والإكسسوارات وقد حصل على مشاهدات أكثر من 247.1 ألف مشاهدة.
ملخص لشهر الموضة على تيك توك

وأطلقت “تيك توك” فيديو ملخصاً لشهر الموضة يحتوي على أهم المشاركات والفعاليات، كما شهدت بعض الحسابات تفاعلا كبيرا من جانب المستخدمين، وفي مقدمتها Cloudofdoomz للمهتمين بتنسيق الألوان، وقد حظي بعدد مشاهدات بلغ 745.1 ألف مشاهدة ، أما محبي اللون الأسود فقد وجدوا شغفهم لدى Bigdealkhaleel بإجمالي عدد مشاهدات 912.8 ألف مشاهدة، وبالنسبة للجمال وأحدث صيحات المكياج والتجميل فقد تصدر Makeupbybatoul عدد المشاهدات بإجمالي 124.8 مليون مشاهدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى