رياضة

مساء اليوم.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسي في قمة نارية بنهائي كأس الرابطة

 

 

يواجه فريق ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح، فريق تشيلسي في قمة نارية على ملعب ويمبلي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتقام المباراة في السادسة والنصف مساء اليوم الاحد، ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني كلوب إلى حصد اللقب التاسع للانفراد بصدارة أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً باللقب، حيث إنه يتساوى مع مانشستر سيتي في الأكثر تتويجا.

في المقابل، يحلم الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي في إضافة لقب جديد له مع البلوز بعدما توج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وأخيراً كأس العالم للأندية.

ويأمل محمد صلاح حصد اللقب لمواصلة تألقه مع ليفربول هذا الموسم سواء فى الدوري الإنجليزي أو بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث وصل النجم المصري إلى الهدف رقم 152 بقميص الريدز فى كل المسابقات.

وشارك محمد صلاح فى 7 مباريات مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا ، ويأتي فى المركز الثالث بقائمة الهدافين برصيد 8 أهداف خلفًا للإيفوارى سباستيان هيلير مهاجم أياكس الهولندي المتصدر بـ10 أهداف، ثم البولندي روبرت ليفاندوفيسكى لاعب بايرن ميونخ الوصيف برصيد 9 أهداف.

كما يتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بلا منازع برصيد 19 هدفا بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه دييجو جوتا زميله في ليفربول أيضا.

وانتهت آخر مواجهتين بين تشيلسي وليفربول بالتعادل 1-1 و2-2 في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى