برلمان وأحزاب ونقابات

مرثا محروس: إطلاق البريد لتطبيق”yalla” يُعد حصاد لجهود الدولة في ملف التطوير التكنولوجي

أعربت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن سعادتها وفخرها لإطلاق البريد المصري لتطبيق “ياللا yalla” .

وقالت وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب:” الآن نحصد ثمار جهود الدولة والوزارة في ملف التطوير التكنولوجي، حيث يعد التطبيق خير دليل كونه مصنف الأول من نوعه علي مصر والشرق الأوسط مما يعزز من وضع مصر علي الخريطة الدولية، خاصة وأن التطبيق حصل على جائزة الابتكار من قبل اتحاد البريد اليورو متوسطي متفوقًا على الدول الأوروبية والعربية المشاركة في الإتحاد، بالإضافة إلى أنه يوضح المجهودات المبذولة من قبل البريد المصري في التحول إلى الرقمنة

وأوضحت “النائبة” أن التطبيق يسهم في التحول إلى الجمهورية الرقمية الجديدة لما يقدمه من خدمات هائلة للمواطنين، لافتة إلى ضرورة تكاتف المواطن المصري مع الدولة في دفع عجلة التنمية بالمشاركة الإيجابية الفعالة واستخدامه للتطبيقات المطلقة من قبل الدولة.

وأضافت”محروس” أن الإعلام لابد أن يكون قوة ناعمة في التوعية وحث المواطنين بمسئولياتهم الاجتماعية، مؤكدة علي ضرورة مشاركتهم بالتطورات التي تقدم خدمات لهم .

وتابعت “عضوة البرلمان” أن مايميز التطبيق هو أنه آمن لأنه مقدم من الدولة ذاتها وينفرد بحلول متطورة ومبتكرة للأفراد العاديين والتجار فيما يتعلق بالخدمات المالية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى