برلمان وأحزاب ونقابات

النائب أحمد قورة يدين تهجير الاحتلال الصهيوني للفلسطينيين من حي الشيخ جراح

أدان النائب أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بشدة قيام سلطات الاحتلال الاسرائيلى باستفزاز المقدسيين وما يشهده حي الشيخ جراج من ممارسات استفزازية من جانب الاحتلال الصهيوني ومستوطنيه، واعتداءات ضد الفلسطينيين المهددين بالتهجير من بلدتهم بالقدس المحتلة.

ووصف ” قورة ” تلك الممارسات الاستفزازية والاعتداءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال بالاشتراك مع المستوطنين المتطرفين بأنها ضد ابسط حقوق الانسان فى ممارسة حقوقه المشروعة محذرًا من تأجج الأوضاع بالأراضي المحتلة وتقويض فرص إحلال السلام.

ودعا النائب أحمد عبد السلام قورة المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية إلى القيام بواجبهم تجاه القضية الفلسطينية وحماية أبناء الشعب الفلسطيني من اعتداءات الكيان الصهيوني الرامية إلى تغيير الهوية الديموغرافية للقدس المحتلة متسائلاً : أين دكاكين ومنظمات حقوق الانسان المشبوهة والمأجورة من هذه الممارسات الاسرائيلية البشعة.

يذكر أن المقدسيين في حي الشيخ جراح قد تعرّضوا لاعتداءات قامت بها قوات الاحتلال الصهيوني عقب اقتحام عددٍ من المستوطنين المتطرفين للحي واستفزازهم لسكانه في خطوةٍ تهدد باشتعال الأوضاع وجرّ المنطقة إلى أتون العنف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى