صحة وتعليم

وكيل كلية صيدلة الجامعة الحديثة: نسعى دومًا لتخريج صيادلة قادرين على المنافسة القوية

متابعة – أحمد نصار

قالت أمل أبو العلمين وكيلة كلية صيدلة بالجامعة الحديثة :إن هذه الفعالية مميزة جدا لاعتبارها خطوة مهمة في بداية حياة أي صيدلي لتوجيهه بشكل جيد لبداية حياة عملية صحيحة، كما اننا سعداء لاستضافة هذا المؤتمر الطلابي الكبير للمرة الثالثة في دورته الـ 14″.

وقالت أبو العلمين خلال مؤتمر ” خطوة على الطريق ” : “إن هذا المؤتمر ليس مجرد نشاط طلابي وحسب ولكن الهدف الحقيقي له بأنه سيكون بداية لسلسة فعاليات كبيرة ستنظمها الكلية لفتح آفاق جديدة لطلابها، وزيادة وعيهم لبناء مستقبل واعد “.

وتابعت :” نحن نبني استراتيجات تعليم حديثه معتمدة على التعلم الذاتي وهو ما يقلل الفجوة الكبيرة التي تحدث دوما بين الكليه وسوق العمل حيث الجملة الشهيرة التي نسمعها دائما ” الي درسته في الكليه مالوش دعوه بالشغل الحقيقي ” وهو ما نعمل علية جاهدين لتأهيل أفضل صيادلة لسوق العمل الواقعي”.

وأضافت ” نحن نواكب التوجهات العالمية وهو ما يجعل خريجينا على مستوى عالي من التعليم الذي يليق بإسم جامعتنا الحديثة، وذلك عن طريق تكثيف ورش العمل والمحاضرات التثقيفية، ونسعى دائما بان يكون خريجي الكلية صيادلة متميزين وعلى قدرة من المنافسة بقوة “.

يذكر أن الاتحاد المصري لطلبة كلية الصيدلة بالجامعة الحديثة ينظم مؤتمر بعنوان ” خطوة على الطريق ” على مدار ٤ أيام وذلك لمناقشة تطورات أوضاع مهنة الصيدلة في المستقبل ومناقشة التحديات التي تواجه المهنة في الفترة المقبلة، وذلك في إطار الفعاليات العلمية التي تنظمها الجامعة الحديثة لدعم طلابها في مسيرتهم التعليمية وتجهيزهم لسوق العمل بصورة واقعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى