صحة وتعليممحلياتمصر

“الداخلية” توجه قوافل طبية وخدمية للمواطنين في 6 محافظات

وجهت وزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية وطبية لتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين بمحافظات الأقصر والبحيرة والدقهلية وبنى سويف والقليوبية وأسيوط تنفيذا لمبادرة “كلنا واحد”.

وأوفدت الوزارة قافلة خدمية وإنسانية وطبية استهدفت عددا من القرى والمناطق الأكثر احتياجا بنطاق المحافظات بالتنسيق بين مديريات أمن الأقصر والبحيرة والدقهلية وبنى سويف والقليوبية وأسيوط وقطاعات (الأحوال المدنية – الخدمات الطبية – المشروعات والتنمية “منظومة أمان”) لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطنى تلك المناطق، وتم توزيع المساعدات العينية (بطاطين ، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان) على المواطنين ، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

كما تم استخراج الأوراق الثبوتية لعدد من المواطنين من قاطني تلك المناطق، فى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، وقد لاقى ذلك قبولا واستحسانا من الأهالى مشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

يأتي ذلك فى إطار استمرار تنفيذ مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى