برلمان وأحزاب ونقابات

النائب سيد حنفي يهنئ رجال الشرطة بعيدهم الـ70 .. ويؤكد : تاريخكم حافل بالوطنية

 

تقدم النائب سيد حنفي طه عضو مجلس النواب بالتهنئة لجموع قيادات وضباط وجنود وأفراد الشرطة وعلى رأسهم اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ70.

وأشاد ” حنفى ” بالدور الوطني الشجاع والكبير لرجال الشرطة في الدفاع عن عزة الوطن وكرامته، مؤكدا اعتزازه والشعب المصري بدور رجال الشرطة العظيم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين وحماية الجبهة الداخلية بكل تفانٍ وإخلاص، معلناً تأييده التام لدور رجال الشرطة في إنفاذ القانون والتصدي للمخططات الإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن، متوجهاً بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يرحم شهداء مصر الأبرار وأن يحفظ الوطن من كل مكروه وسوء وأن تنعم مصر بالخير والأمن والازدهار والسلام.

وأكد النائب سيد حنفى ، على أن تاريخ الشرطة المصرية حافل بالوطنية وأن الاحتفال بعيد الشرطة الـ 70 كان ولايزال وسوف يظل على مر التاريخ رمزا متجددا لبطولات وتضحيات الشرطة المصرية الذين خاضوا، ولا يزالون، أعنف المعارك لحماية الوطن والحفاظ على مقدرات الشعب.

موضحاً أن عيد الشرطة هو تخليد لمعركة الإسماعيلية في يناير 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال البريطاني في 25 يناير 1952 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى