مصر

كثافات مرورية مرتفعة بأغلب محاور القاهرة والجيزة

شهدت محاور القاهرة والجيزة اليوم الاثنين ظهور كثافات مرورية مرتفعة حيث شهدت مناطق بوسط البلد وكوبري قصر النيل وطريق الالمحور وميدان لبنان ظهور كثافات مرورية مرتفعة، ومدينة نصر طريق العروبه للقادم من كليه الحربيه وطريق مطار القاهرة الدولي ومحور جوزيف تيتو شهد تكدسا مروريا ومنزل الدائري.
كما شهد كوبرى 6 اكتوبر كثافات مرورية مرتفعة وزحام مرورى، وذلك فى الاتجاه للقادم من المهندسين والمتجه إلى مدينة نصر، ظهرت الكثافات ما بين منطقتى التحرير ورمسيس على الكوبرى، حيث يستمر الزحام والتكدس حتى مخرج رمسيس.
وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بدائري المرج من الزراعي حتي نفق السلام المنيب، ومن وصله المريوطيه حتي منزل الاوتوستراد والتجمع، وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، بمناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، وداخل نفق التجمع وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.
وتباطأت الحركة أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام، والدائرى، فى الاتجاه القادم من البحر الأعظم.
وشهد محور صلاح سالم كثافات متوسطة للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.
ومن جانبها عززت، اليوم الاثنين الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى