محليات
محافظ السويس يستقبل الطفل الشهم ” فارس محمد”

استقبل اللواء عبد المجيد صقر -محافظ السويس- الطفل فارس محمد الطالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة السادات الابتدائية، بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد؛ لشكره على شهامته وحسن تصرفه لنقل مواطن أصيب بغيبوبة سكر بأحد شوارع حي السويس للمستشفى لإسعافه والاتصال بأهله.
وأكد المحافظ ، على حسن الفكرة والدور الإيجابي والتصرف السليم لإنقاذ المواطن وهي رسالة لكل فرد فى المجتمع فى تقديم يد العون والمساعدة للأخرين، والبعد عن السلبية والتأكيد على روح الشهامة والشجاعة التى يتسم بها المصريين .
كما قدم المحافظ الشكر لأسرة الطفل على حسن التربية وغرس روح الرحمة وحب الناس والانتماء ومساعدة الأخرين .




