رياضة و شباب

وزير الرياضة: مراكز التعليم المدني واحدة من أهم المنشآت الشبابية بمصر

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مراكز التعليم المدني باتت واحدة من أهم المنشآت الشبابية في مصر، والتي تسهم في تحقيق الهدف العام من الأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، في محافظات الجمهورية المختلفة، لافتا إلى أن هذه المراكز سيكون لها دور كبير خلال المرحلة المقبلة، بعد ضمها للإدارة المركزية للمدن الشبابية.

جاء ذلك خلال جولة وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، بمحافظة الفيوم، والتي استهلها بزيارة مركز التعليم المدني، برفقة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة. وتفقد صبحي المسرح، معمل الحاسب الآلي، غرف الإعاشة، والمطعم الملحق بمركز التعليم المدني).. مطالبا بتطوير ورفع كفاءة مركز التعليم المدني بالفيوم. واختتم الوزير جولته داخل مركز التعليم المدني بلقاء الفرق المشاركة في دوري (لأني رجل) في خماسيات كرة القدم لقطاع شمال الصعيد والذي يضم محافظات (المنيا، بني سويف، الفيوم) والتي تنفذها الوزارة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

يذكر أن وزير الرياضة يقوم بزيارة إلى الفيوم يتفقد خلالها عددا من المنشآت الشبابية والرياضية، وتضمن الجولة زيارة (مركز التعليم المدني، ووضع حجر أساس حمام سباحة ونادي اجتماعي لمركز شباب طبهار بأبشواي، وافتتاح ملعب خماسي وقاعة مؤتمرات بنادي قارون، وزيارة معسكر الكشافة بمركز شباب عين السليين).

كما يلتقي وزير الرياضة بعدد من شباب محافظة الفيوم في لقاء مفتوح يستمع لهم عن أهم قضاياهم وتحدياتهم التي تواجههم وكيفية حلها ومواجهاتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى