رياضة

“علي معلول” ينضم لبعثة الأهلي في الدوحة استعدادًا لمباراة لسوبر الإفريقي

 

 

انضم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، اليوم الأحد، لمعسكر الفريق في الدوحة، استعدادا لمواجهة نادي الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباراة السوبر الإفريقي.

كان علي معلول ضمن صفوف منتخب تونس ببطولة كأس العرب، التي اختتمت أمس السبت، حيث توج منتخب الجزائر باللقب لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على منتخب تونس في النهائي بهدفين نظيفين.

وغاب معلول عن معظم مباريات منتخب تونس في كأس العرب بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، ولكنه شارك كبديل في المباراة النهائية أمس.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت العاصمة القطرية أول أمس الجمعة، ثم انضم لها لاعبو المنتخب أمس السبت، استعدادا للقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

وتضم قائمة الأهلي كلا من: “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود “كهربا” ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل “كوكا”.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى