محليات

محافظ البحيرة يستقبل مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية بالإسكندرية

 

 

استقبل اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة ، صباح اليوم، السيد/ مزيد بن محمد الهويشان – قنصل عام المملكة العربية السعودية فى الإسكندرية،  لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين واستعراض الآفاق الاستثمارية فى كافة القطاعات والمجالات .

يأتي ذلك في إطار زيارات التعارف التى يقوم بها سعادة القنصل بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد .

وفى بداية اللقاء رحب اللواء المحافظ بسعادة القنصل وقدم له التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنياً له مزيد من التوفيق .

وأكد المحافظ على عمق العلاقات التى تربط مصر بالمملكة العربية السعودية والتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات حيث أننا بلد واحد وشعب واحد وتربطنا علاقات تاريخية وطيدة .

مشيراً إلى أن محافظة البحيرة واعدة وبها العديد من المقومات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية ولديها مناخ جاذب للاستثمار حيث المناطق الصناعية الواعدة بكفر الدوار ورشيد ووادي النطرون وأن هناك مستقبل واعد للاستثمار فى مصر عامة ومحافظة البحيرة بشكل خاص .

كما أشاد آمنه بالجهود الرائدة التى تقوم بها المملكة السعودية فى شتى القطاعات تحت قيادة جلالة الملك سلمان .

ومن جانبه، أعرب القنصل عن سعادته لزيارة محافظة البحيرة وسعادته بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة .

مشيراً إلى أن مصر تسير بشكل كبير فى ركاب التنمية والبناء وإقامة المشروعات القومية الهامة فى ضوء القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، وأكد أن البحيرة تسير على نفس النمط وتمتلك مقومات استثمارية كثيرة وعظيمة .

هذا وقد تم تبادل الدروع حيث قدم سعادة القنصل الدرع للواء المحافظ وبدوره قدم المحافظ درع المحافظة لسعادة لقنصل تقديراً للعلاقات المتبادلة بين الجانبين وتأكيداً لأواصر المحبة بين البلدين .

حضر اللقاء د/ نهال بلبع – نائب المحافظ، واللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى