رياضة

الأهلي يخسر جهود أيمن أشرف في السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي بقطر

 

 

خسر فريق الأهلي جهود نجمه أيمن أشرف مدافع الفريق بسبب الاصابة التي لحقت به مع منتخب مصر فى كأس العرب ، حيث أثبتت الاشعة إصابته بجزع فى الرباط الداخلي للركبة ،وبذلك يحتاج اللاعب لفترة علاج ما بين 4 الي 5 اسابيع للعودة للمباريات وبالتالي تقرر استبعاده من المنتخب الذي يلعب يوم السبت أمام منتخب الاردن في دور الثمانية.

وبذلك يغيب أيمن أشرف عن الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي بقطر والمقرر لها 22 ديسمبر الجاري.

كما تأكد غيابه عن مباراتي فيوتشر وبيراميدز بالدوري فيما تبدو هناك حظوظ ضئيلة للحاق اللاعب بمباريات الفراعنة فى كأس الامم الافريقية المقرر لها يناير المقبل بالكاميرون.

و يلتقى النادي الأهلي نظيره فيوتشر يوم 26 ديسمبر الجاري على ستاد السلام في الأسبوع السابع فى الثامنة مساء، قبل أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز فى الأسبوع الثامن يوم 30 ديسمبر باستاد السلام.

وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات، بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت المقبل بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى