حوادث وقضايا

ضبط سيدة بالغربية لقيامها بالنصب على المواطنين

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط سيدة بالغربية; لقيامها بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قد تلقت بلاغا من من أحد المواطنين مقيم بمحافظة الغربية بتضرره من قيام احدى السيدات بالنصب والإحتيال عليه والاستيلاء على مبلغ مالى بزعم تسفيره إلى احدى الدول الأوروبية وتوفير فرصة عمل له “على غير الحقيقة” وعدم وفائها بذلك ورفضها رد المبالغ المستولى عليها.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام احدى السيدات مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرتها على تسفيرهم إلى إحدى الدول وتمكنت خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكى وعدم وفائها بذلك ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات, بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطها وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى