رياضة و شباب

المدير الفني لمنتخب مصر: كنا نستحق الفوز بستة أهداف على منتخب لبنان

عمرو السولية: نبني منتخب يتسم بالروح والقتالية

قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر: “أنا سعيد بما قدمنا اليوم، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه”.

وأضاف، “لا أظن أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة”.

وتابع “يجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء هناك على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور”.

و أوضح كيروش قائلاً: “نحن ننمو، ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها”.

كما أضاف عمرو السولية : “أشكر جميع اللاعبين على الروح والفوز والحصول على الثلاث نقاط، هذا أهم ما في مباراة اليوم لأنه سيساعدنا في بقية المباريات القادمة”.

وأكد السولية، على أن الملعب أكثر من رائع والتنظيم وكل شي ء بروفة جيدة لكأس العالم، والشيء الأكثر أهمية هو إسعاد الجماهير بالفوز.

وأشار السولية إلى أن جميع اللاعبين جيدين والدليل وجودهم في المنتخب، لديهم طموح لتحقيق إنجازات مع المنتخب، وكما قال المدرب كيروش نحن نبني منتخب قوي للفترة القادمة تكون الأعمار السنية قريبة، الشيء الأكثر أهمية أن يكون لديهم روح وقتالية وهو ما ظهر اليوم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى