تقارير

القابضة للمياه: ختام أولى الوحدات التدريبية لمنظومة تدريب مديري محطات وشبكات المياه والصرف الصحي

 

 

 أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن تدريب وتنمية قدرات العاملين ينعكس في تحقيق  دور الشركة في توفير كوب مياه نظيف وصرف صحي آمن.

ونفذت الشركة القابضة أولى الوحدات التدريبية  لمنظومة تدريب مديري محطات وشبكات المياه والصرف الصحي تحت عنوان: “الإلمام بالقوانين المنظمة لجوده مياه الشرب والصرف الصحي وادارة الازمات”، لتطبيق المنظومة علي جميع مديري المحطات والشبكات في جميع الشركات لما تحتويه من برامج فنية وإدارية وخاصه الازمات وادارتها طبقا للمعايير القياسية.

وأوضحت الشركة أنه تم تنفيذ الوحدة الأولي بشركتي مياه وصرف الاسكندرية، بهدف تطوير قدرات ومهارات مديري محطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي للوصول إلى مستوى الأداء المستهدف في إدارة محطات وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

واستهدف تدريب المجموعة الأولى لمديري محطات وشبكات المياه شركات ( مياه الإسكندرية – الدقهلية -دمياط-كفر الشيخ – الغربية -مطروح )، بحضور المدربين من الشركة القابضة دكتور محمود فؤاد مدير عام الجودة وشئون البيئة بالشركة،  ودكتور احمد بيومي ودكتور على القصاص من إدارة جوده مياه الشرب ودكتورة نسرين عبد الرحمن ودكتور تامر بدوي ودكتور هاني غريب من ادارة جودة الصرف الصحي المعالج.

وقال دكتور محمود فؤاد، أن الدورة استهدفت تعريف المشاركين بالتعامل مع الجهات ذات الصلة بمنظومة المياه وكذلك تم توضيح اجراءات التعامل في الازمات والطواري والتي شملت المجموعتين.

وأكد المهندس احمد جابر رئيس شركه مياه الشرب بالإسكندرية أثناء زيارته للتدريب ان تلك البرامج تساعد علي توحيد المفاهيم ونقل الخبرات بين الشركات، والمجموعة الثانية مديري محطات وشبكات الصرف الصحي شركات ( صرف الإسكندرية -الدقهلية -دمياط-كفر الشيخ – الغربية – مطروح).

ومن جانبه، أوضح اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أن هذه البرامج تأتي في اطار توحيد المنهجية التدريبية وتبادل المعلومات والالمام بالمواقف المختلفة سواء في الصيانات والتشغيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى