مصر

وزير الطيران المدني : مطار الأقصر أنهى كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوف حفل طريق الكباش

 

 

تتجه أنظار العالم أجمع لمشاهدة حفل “افتتاح طريق الكباش الفرعوني” بمدينة عاصمة السياحة العالمية ” الأقصر “، وفى ضوء الاستعدادات الجارية لاستقبال المحافظة لهذا الافتتاح العالمي، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يوم الخميس  الموافق 25 نوفمبر الجاري، فقد أنهى مطار الأقصر الدولي كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال ضيوف مصر من الشخصيات الهامة المشاركين فى هذا الافتتاح.

ومن جانبه، أعطى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني توجيهاته لجميع فرق العمل الذى تم تكوينها من ادارات العلاقات العامة والعمليات والمحطة والخدمات الارضية وغيرها بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لجميع الوفود المشاركة فى هذا الحدث العالمي.

 كما وجه بضرورة التأكد من جميع الإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بمداخل ومخارج وصالات المطار ، فضلاً عن التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية بالمطار ومحافظة الأقصر وتقديم التيسيرات للوفود  وحسن الضيافة، مع الالتزام بالإجراءات الصحية والتدابير الاحترازية والوقائية المتبعة.

 كما أكد وزير الطيران، على أن الحكومة المصرية تضع نصب أعينها خروج هذا الحدث التاريخي الذى يضع مدينة الأقصر على أعتاب عصر جديد من  الترويج السياحي بالصورة اللائقة بمصر ومدينة الأقصر، التي تمتلك ثلث اثار العالم بعد ان أصبحت متحفاً مفتوحاً أمام الجميع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى