رياضة

غياب “معلول و السولية” عن مواجهة سموحة المقبلة بالدوري

 

 

يغيب التونسي على معلول الظهير الايسر للنادي الأهلي عن مباراة سموحة المقبلة بالدوري بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة خلال مباراة غزل المحلة التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال سامى قمصان المدرب العام للنادي الأهلي فى تصريحات ” حسام حسن أصيب بكدمة فى الركبة وأجرى أشعة أثبتت سلامته بينما يعانى على معلول من شد فى العضلة الضامة وسيخضع للأشعة اليوم، ونتمنى أن تكون الاصابة بسيطة ولكنه بنسبة كبيرة خارج مباراة سموحة”.

ويضيف سامى قمصان “عمرو السولية سيغيب عن مباراة سموحة للإيقاف بعد الحصول على الانذار الثالث أمام غزل المحلة، ولكننا سوف نستعيد جهود حمدي فتحي، وسنفاضل بين أكثر من لاعب لخلافة السولية ومعلول فى تشكيل الأهلي أمام سموحة عقب تمرين اليوم “.

وتابع مدرب الأهلي ” مصطفى شوبير عاودته الاصابة فى إصبع يده وسوف يستغل فترة توقف الدوري لعلاجها خاصة أن التوقف سيكون كبيراً ومناسب للتخلص من هذه الاصابة”.

ويعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دراسة مباريات فريق سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السكندري، قبل ملاقاته في اللقاء المقرر له الساعة الرابعة عصر الخميس المقبل باستاد الأهلي والسلام بالجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي للفوز على سموحة، الذي يُعد أهم المباريات بالجولة السادسة للمسابقة، فى ظل القوة والندية المعروفة عن لقاءات الأهلي مع الفريق السكندري بالسنوات الأخيرة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى