رياضة و شباب

الأهلي ينهي إجراءات السفر للإمارات لخوض مواجهة الزمالك في السوبر

أنهى الجهاز الإداري لفريق الأهلي, إجراءات الحصول على تأشيرات السفر إلى الإمارات; استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري يوم 20 من الشهر الجاري.

وتقرر سفر بعثة فريق الأهلي إلى الإمارات يوم 17 من الشهر الجاري, على أن تكون العودة في اليوم التالي للمباراة, للتحضير للقاء الزمالك مرة أخرى ضمن منافسات الدوري يوم 24 فبراير الجاري بستاد القاهرة ..

من جهة أخرى, يعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر, محاضرة فنية بالفيديو للاعبين للحديث عن مباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز.

وقام السويسري رينيه فايلر بتجهيز فيديو يتضمن ملخصا لمباريات فريق المصري المحلية والإفريقية; لدراسته وتحديد مواطن القوة والضعف فيه, وطريقة اللعب المناسبة للقاء في ضوء ما يملكه الفريق المنافس من إمكانات.

ويواجه الأهلي فريق المصري مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز على فريق طلائع الجيش أمس /الاثنين/ بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز .

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بعد الفوز في 14 مباراة متتالية لعبها ، وله 3 مؤجلات أمام المصري وإنبي والزمالك، فيما تجمد رصيد الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى